الأربعاء، 10 يونيو 2009

challenging


يا سادة يا كرام عليكم السلام
أكتب هذا البوست و انا اعيش في جو الفاينل المحبط المتعب المؤرق ... و كل شي سلبي !!
و عندي مادة مأساااااااااااااااااااااة بكل ما تحمله كلمة مأسااااااااااة من معنى !!
سبق و ان كتبت عنها و عن الدكتور ....
المهم إن ظروف درجاتي بهذه المادة صعبة .. ما عندي ظهر قوي ( من الدرجات ) أستند عليه ..
يعني باختصار .... امتحان الفاينل اهوه الفصّال .. يا يكرم المرء فيه أو ......... يكرم بعد إن شاء الله
تحدي صعب و أنا أحب التحديات
"و على الله فليتوكل المؤمنون "



و يبقى السلاح السحري بيد كل مؤمن ........ الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــاء














هناك 6 تعليقات:

** برحمتك لا بعملي ** يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصدقين حتى انا متأزمه :(
الله يعيينا ويوفقنا ان شاء الله
يزاج الله خير ^^

أبو أسامة يقول...

الله يسر لك الدرجات العليا في الدنيا والآخرة
ودعواتك أيضا أنا أمر بنفس الحالة، الله يستر.

the LEADER يقول...

الله يوفقج انشالله ،

بوست في وقته ،

اللهم وفق شباب المسلمين

تشكرات .

Q8EL5AIR يقول...

هابشري ؟

شصار على الامتحانات ؟


وخصواصا الي يغث !!








وتحياتي ..
ويسلموااااااااااا :)

الـسـنـبـلـة يقول...

تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

شكرا عالسؤال و الله يستر من الدرجات اللي راح تطلع بعد اسبوعين

اللهم الطف بما جرت به المقادير


تقبلوا أرق التحايا (f)

باغي الشهادة يقول...

موفقة إن شاءالله
:-)